عبد الحفيظ عن اتهامه بـ السحر: لو الأمر بيدي “كنت سخطّتك”.. وفيفا يدرس إنشاء مصحّة بعد تصريح الحشيش

عبد الحفيظ عن اتهامه بـ السحر: لو الأمر بيدي “كنت سخطّتك”.. وفيفا يدرس إنشاء مصحّة بعد تصريح الحشيش

كتبت: بسمه عادل

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي على واقعة احتفال محمود عبد المنعم كهربا مع الجماهير بعد مباراة القمة، والتي تسببت في تقدم مسؤولي الزمالك بشكوى ضده، كما رد على اتهامه باللجوء للسحر، من رئيس الزمالك مرتضى منصور.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية بفضائية “النهار”: “احتفال كهربا بعد مباراة القمة والشكوى المقدمة ضده؟، لا أعلم لماذا يأخذون الهتاف على النحو السيء أو (في السكة الشمال)، وارد أن يكون القصد هو عقده”.

وأضاف: “كهربا لاعب في الأهلي خلال الوقت الحالي ويتعرض لأزمة، كان التعامل فيها إيجابيًا جدًا من النادي واللاعب، ومردوده كان إيجابيًا جدًا، إذا رسم كهربا سيناريو بيده لن يكون بهذا الشكل في الخمس أيام الماضية”.

وواصل: “منذ أن تواجدت في النادي الأهلي عام 1989، ما تعلمته هو موقف، الأهلي موقف، ولن نترك كهربا، الأهلي ليس طرفًا في الأمر ولكن لن نتركه، وننتظر الكثير منه، وبعد يوم 2 فبراير سيكون هناك القرار القانوني”.

أما بخصوص اتهامه بالسحر من مرتضى منصور، قال: “السحر كُفر على المستوى الشرعي، لا كرة قدم أو أموال الدنيا تدفعك للخروج عن الملة، كما أنني أتسائل لماذا ألجأ إلى سحر والحقيقة والواقع لصالحي، وتحصين السحر هما 3 آيات اقرأهم عندما تراني، إذا كان الأمر بيدي لكنت سخطتك”.

وكشف: “في الموسم الماضي، إجمالي الخصومات في الأهلي على اللاعبين وصلت لـ 9 ملايين جنية”.

وعن أزمة أحمد فتوح وعبد الله جمعة بعد اتهامات مرتضى منصور رئيس الزمالك لهما بتناول مواد مخدرة وتهربهما من إحدى مباريات الفريق في الدوري، حيث قال: “لدي معلومة من الاتحاد الدولي، بعد تصريح (الحشيش) أن فيفا يفكر في إنشاء مصحة بجوار بعض الأندية، ووضع أجهزة إنذار على أبواب الملاعب، لأن ما قيل تصريحًا خطيراً”.

واختتم: “لا أعلم مدى صحة تصريحات رئيس نادي الزمالك عن الثنائي، ولكن لا أظن أنه سيتجنى على لاعبيه”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *