مانشستر يونايتد يضع قدمًا في النهائي بفوزه على نوتينجهام بثلاثية

مانشستر يونايتد يضع قدمًا في النهائي بفوزه على نوتينجهام بثلاثية

كتبت: بسمه عادل

حقق مانشستر يونايتد فوزًا سهلًا، على مضيفه نوتينجهام فورست، مساء اليوم الأربعاء، بثلاثة أهداف دون رد، في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كاراباو”، على ملعب سيتي جراوند.

افتتح ماركوس راشفورد التسجيل للشياطين الحمر بعد مجهود فردي رائع، واستلام الكرة من منتصف الملعب، ثم توغل وراوغ وسدد وأحرز الهدف الأول بالدقيقة السادسة بعد تمريرة من كارلوس كاسيميرو.

وأدرك نوتينجهام فورست التعادل في الشوط الأول أيضًا، بهدف سام ستوريدج في الدقيقة 24، لكن الحكم ألغى الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو بداعي وجود تسلل.

وافتتح المهاجم الهولندي فوت فيجورست سجل أهدافه مع يونايتد، بالدقيقة 45، بعد تمريرة من كاسيميرو إلى أنتوني الذي سددها بقوة وتصدى لها حارس نوتينجهام، لكن فيجورست كان في المكان المناسب وسدد الكرة العائدة من حارس المرمى، لتسكن الشباك.

وفي الشوط الثاني، نجح مانشستر يونايتد في تعزيز التقدم بهدف ثالث، بعد تمريرة من أنتوني إيلانجا، سددها البرتغالي برونو فيرنانديز بوجه القدم بقوة، سكنت شباك الحارس واين هينسي بالدقيقة 89.

بتلك النتيجة، يضع مانشستر يونايتد قدمًا في النهائي، حيث سيقام لقاء العودة الأربعاء المقبل، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

وعلى الجانب الآخر، نجح فريق نيوكاسل يونايتد في الفوز على ساوثهامبتون بهدف دون رد، وسيقام لقاء العودة الثلاثاء القادم على ملعب سانت جيمس بارك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *